الوصف :
١-إدارة المشتريات للأنشطة اليومية لعمليات الشراء
٢-تنفيذ الاستراتيجيات المخصصة للشراء والعمل على تطوير هذه الاستراتيجيات وتحسينها.
٣-إدارة المخزون واحتياجاته وذلك من خلال التنسيق مع القائمين على متابعة المخزون.
٣-يتأكد من أن كافة ما تم شرائه، يتوافق مع المعايير المطلوبة للمواصفات والجودة.
٤-اجراء الدرسات التي تساعد المنظمة على اتخاذ القرار السليم في ما يتعلق بعمليات الشراء
٥-وضع السياسات وجميع الشروط اللازمة لاتمام عمليات الشراء.
٦-ترتيب وتسجيل كافة البيانات الخاصة بعمليات الشراء وفق السجلات المحددة لذلك.
٧-إعداد التقارير الدورية عن مشتريات الشركة.
المؤهلات :-
شهاده في الهندسه الكهربائية او الميكانيكية
اجادة الحاسب الالي
سبق ان عمل على نظام اي ار بي
ترسل السيرة الذاتيه على الايميل التالى :
hr@stsksa.com
تعليقات
إرسال تعليق